-->

تخلصي من أثار الندبات المزعجة على البشرة

آثار الندوب المتفاقمة على الجلد


التخلص من تكسر الجلد هو الخطوة الأولى فقط للحصول على الجلد غير المغشوش. ومع ذلك ، فإن كسر الجلد يترك باستمرار بقع حمراء وندبات صغيرة


مسح آثار الندوب المتفاقمة على الجلد بستة خلطات طبيعية مذهلة


التخلص من تكسر الجلد اول الخطواتللتخلص من آثار الندوب


التخلص من تكسر الجلد هو الخطوة الأولى فقط للحصول على الجلد غير المغشوش. ومع ذلك ، فإن كسر الجلد يترك باستمرار بقع حمراء وندبات صغيرة. بعد أن تختفي هذه العلامات بعد مرور بعض الوقت ، إلا أن آثار الندوب قد لا تتغير. تقدم العديد من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم الكريمات والمخالب التي يجب أن تقلل من وجود الندوب ، ولكن هذه العناصر تحتوي في الغالب على العديد من المركبات الاصطناعية التي قد تؤدي إلى تفاقمها.
هذا يعني تقلص مسام الجلد بسرعة وإصلاح الجلد ، مما يقلل من حجم الندبات ، ولكن هذا قد يؤدي إلى اضطراب الجلد بعد مرور بعض الوقت. في الواقع ، حتى العناصر التي تحتوي على مثبتات عادية تحتوي أيضًا على إضافات. على طول هذه الخطوط ، فإن الإجابة المثالية للتخلص من الندوب المتهيجة هي استخدام الخلطات الشائعة والعلاجات المنزلية ، لأنها لا تحتوي على أي مواد اصطناعية لا ترحم.
إليك 6 خلطات عادية غير عادية للتخلص من آثار الندوب على الجلد.

1-عصير ليمون يساعد في  التخلص من آثار الندوب



يعد عصير الليمون العادي رائعاً من بين الحلول المنزلية الأخرى للمساعدة في الإخلاء بندبات التنظيف. ما عليك سوى غمر كرة قطنية في عصير الليمون الجديد ، ثم استخدمها لتنظيف بشرة وجهك جيدًا ، مع الابتعاد عن مناطق الجروح أو الجروح. يمكنك أيضًا استخدام عصير الليمون الذي يضعف بالماء حتى لا يؤدي إلى تفاقم البشرة. استخدمه على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق ، ثم اغسله بالماء البارد. يتخلص هذا من طبقات الجلد الميت والبقع الحمراء والبقع الجافة على السطح الخارجي للجلد والتي تظهر بعد ظهور الجلد.
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الليمون على خصائص استثنائية لمساعدة البشرة ، والتي تحاول مساعدة البقع الباهتة وتأثيرات الندوب ، حيث يساعد ذلك في إعادة تكوين خلايا الجلد. كن على هذا النحو ، كن واعيًا حتى لا تعرض لضوء النهار عند استخدام الليمون على الجلد ، لأن هذا قد يضر الجلد.

2-طماطم حل من الحلول لتخلص من اثار الندوب



عادةً ما يؤدي استخدام ضغط الطماطم على الجلد إلى التخلص من الندوب. تحتوي الطماطم على المغذيات أ ، التي تعد إصلاحًا أساسيًا للعديد من الأدوية الناجحة والباهظة للكسر. خطط لنفسك مزيجًا مميزًا من الطماطم المهروسة والخيار المطحون بكميات متساوية. استخدمي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليها بماء فاتر. هذا يغلق مسام الجلد ، ويبقيها جديدة وصلبة.

3- زيوت طبيعية بامكانها المساعدة في التخلص من اثار الندوب



تساعد الزيوت العادية على إطعام الجلد. قد يبدو أن استخدام الزيوت على الجلد يزيد من وجود التهاب الجلد ، ولكن هذا خارج القاعدة تمامًا. بينما تحافظ الزيوت على رطوبة البشرة وضروريتها ، وهو ما يفسد البشرة. بسبب الجلد اللطيف ، تعمل الزيوت المميزة على ضبط درجات الزيوت التي ينقلها الجلد ، والتي تحفز على تكوين الزيوت بشكل غير ضروري ، وهذا يساعد دون التهاب الجلد.
يعد زيت الزيتون وزيت جوز الهند من بين الزيوت الأكثر استخدامًا في تشبع الجلد. استخدم كمية متواضعة من أي منها لغسل الجلد والتخلص من مستحضرات التجميل الإضافية والمخلفات والملوثات. تساعد هذه الزيوت أيضًا على تهدئة البشرة وتغذيتها بالمغذيات الضرورية للبشرة السليمة.

4- الرحيق الطبيعي يساهم في علاج اثار الندوب



يساعد الرحيق المنتظم في علاج مشاكل التنظيف ويقلل من وجود الندبات. يحتوي على خصائص مطهرة ، تتخلص من الجراثيم والكائنات المجهرية التي تتراكم على الجزء الخارجي من الجلد. كما أنه يساعد في تطهير الجلد والتخلص من الأرض والانحطاطات.
امزج ملعقة صغيرة من بودرة القرفة مع ملعقتين صغيرتين من الرحيق العادي ، حيث يساعد ذلك في تحسين عملية الإصلاح وضد القدرات البكتيرية للرحيق.

5- قناع لتخفيف الجلد لديه القدرة على ازالة اثار الندوب



اخلط المقادير المتكافئة من مسحوق جوزة الطيب مع الحليب لإنشاء غطاء مميز لتهدئة البشرة. لأن الحليب كامل الدسم يساعد على تخفيف تهيج الجلد والاستغناء عن الاحمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد جوزة الطيب على القضاء على الميكروبات ، وتسريع عملية الإصلاح. استخدمي المزيج على بشرتك لمدة 10-15 دقيقة عند تلك النقطة.

6- شاي أخضر من اقدم المحاليل التي لديها القدرة على محو اثار الندوب



الشاي الأخضر هو حل عجيب وسحر لقضايا الجلد. يزيل الجذور الحرة التي تسبب ضررًا للجلد. استخدمه على بشرتك للمساعدة في التخلص من الجراثيم ، والمساعدة في السيطرة على إفرازات الزيت الزائدة في خلايا الجلد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تنويع

2016